سفارة المملكة في بيروت: لسلامتكم أجلوا السفر إلى لبنان
طالبت المتواجدين هناك بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة

سفارة المملكة في بيروت: لسلامتكم أجلوا السفر إلى لبنان

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
سفارة المملكة في بيروت: لسلامتكم أجلوا السفر إلى لبنان
المواطن - متابعة

أهابت سفارة المملكة العربية السعودية في الجمهورية اللبنانية بجميع المواطنين السعوديين والمقيمين ضرورة تأجيل السفر إلى الجمهورية اللبنانية حفاظا على سلامتهم.

وقالت السفارة في بيان عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، إنه انطلاقاً من حرص سفارة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اللبنانية على سلامة المواطنين السعوديين من انتقال عدوى فيروس كورونا الجديد COVID-19 المنتشر في دول عديدة، تأمل السفارة من المواطنين السعوديين تأجيل خطط السفر غير الضرورية للجمهورية اللبنانية.

وتابع البيان “تهيب السفارة بالمواطنين السعوديين الموجودين في لبنان اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، واتباع الإجراءات الصحية المعلنة للوقاية من الإصابة بالفيروس، وعدم التردد بالاتصال بالسفارة لطلب المساعدة عند الحاجة، داعية الله أن يحمي الجميع من كل مكروه”.

يذكر أن لبنان، سجل أمس الجمعة، إصابة رابعة بفيروس كورونا المستجد، تزامنًا مع إعلانه وقف حركة النقل الجوي والبري والبحري للوافدين من الدول الرئيسية التي تشهد انتشارًا للفيروس، باستثناء اللبنانيين الراغبين بالعودة إلى بلدهم أو الأجانب المقيمين في لبنان.

وأعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيان: “تشخيص حالة جديدة من التابعية السورية مصابة بفيروس كورونا المستجد، تم إدخالها إلى وحدة العزل لتلقي العلاج”.

وبذلك يرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 4، بعد تسجيل إصابة لبنانيتين وإيراني وصلوا جوًّا إلى مطار بيروت من إيران، الدولة التي أعلنت أعلى عدد وفيات جراء المرض بعد الصين التي ظهر فيها الفيروس في ديسمبر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :