شاهد تدريبات ابنة ذا روك بعد توقيعها عقدًا مع WWE
أول مصارعة من الجيل الرابع في تاريخ الاتحاد

شاهد تدريبات ابنة ذا روك بعد توقيعها عقدًا مع WWE

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
0
طباعة
شاهد تدريبات ابنة ذا روك بعد توقيعها عقدًا مع WWE سيمون جونسون
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف 

نشرت ابنة دواين جونسون، المعروف بالصخرة ذا روك ، سيمون جونسون، البالغة من العمر 18 عامًا، مقطع فيديو لها وهي تستعد لشق طريقها لدخول عالم المصارعة من خلال بدء تدريبها مع (World Wrestling Entertainment (WWE.

وكان أعلن بطل المصارعة ونجم هوليوود ذا روك توقيع ابنته عقدها الأول مع الاتحاد الأشهر لمصارعة المحترفين في العالم لتنضم إلى مركز تدريبه تمهيدًا لأن تصبح أول مصارعة من الجيل الرابع في تاريخ الاتحاد.

وبدأت سيمون، التدريب في مركز WWE في فلوريدا، وفقًا لموقع مصارعة المحترفين الرسمي، وفي حين أنها لا يزال أمامها طريق طويل قبل أن تصبح نجمة رياضة المصارعة إلا أنها تنحدر من عائلة لها باع طول في هذه الرياضة، حيث إن جدها الأكبر بيتر ميفيا، وابنه روكي جونسون، وحفيده دواين من نجوم المصارعين الأكثر شهرة.

وقالت سيمون في بيان إن هذا يعني لها الكثير، متابعة: هذا الارتباط الشخصي بالمصارعة أمر مميز حقًا بالنسبة لي وأشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي ليس فقط للانضمام لرياضة المصارعة، بل والاستمرار في حمل هذا الإرث.

وهنّأ ذا روك ابنته عبر حسابه على إنستقرام قائلًا: تهانيّ إلى أولى بناتي سيمون جونسون التي وقعت رسميًا عقدها مع WWE، لتكون في طريقها لتصبح أول مصارعة من الجيل الرابع في تاريخ WWE.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :