شلمبرجير تفتتح مركز تصنيع عالمياً بمجمع الملك سلمان للطاقة
يوفر أكثر من 200 مجال وظيفي جديد

شلمبرجير تفتتح مركز تصنيع عالمياً بمجمع الملك سلمان للطاقة

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
0
طباعة
شلمبرجير تفتتح مركز تصنيع عالمياً بمجمع الملك سلمان للطاقة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أعلنت شلمبرجير  عن افتتاح مركز تصنيع عالمي في مجمع الملك سلمان للطاقة (SPARK) الذي يدعم برنامج القيمة المضافة للمملكة (IKTVA)؛ لتعزيز النمو الاقتصادي.

وشلمبرجير هي أكبر شركة في العالم تعمل في مجال خدمات حقول النفط، لها نشاط في 85 دولة ويعمل بها أكثر من 100 ألف شخص من 140 جنسية.

وبحسب موقع World Oil، ستوفر المرحلة الأولى من مركز التصنيع الذي يغطي 105 آلاف متر مربع، أكثر من 200 مجال وظيفي جديد خلال السنوات القليلة المقبلة، وتطوير القوى العاملة في التصنيع، ويأتي ذلك كدليل على توافق شلمبرجير مع رؤية المملكة 2030.

واستضاف الحفل الرسمي كلاً من أوليفر لو بوتش، الرئيس التنفيذي لشركة شلمبرجير، وخالد المغربل رئيس قسم التكنولوجيا في شلمبرجير، ونائب رئيس شركة أرامكو، محمد القحطاني وغيرهم من أصحاب المصلحة الرئيسيين.

وقال القحطاني: نحن سعداء بافتتاح شلمبرجير لمركز التصنيع الخاص بها ونهنئهم على لعب دور رئيسي مهم في مجمع الملك سلمان للطاقة.

وتابع:  مجمع الملك سلمان للطاقة وهذا المركز سيعجلان بوضع الحلول وتطوير قطاع الطاقة السعودي الذي سيخلق فرصًا أكبر للرجال والنساء السعوديين بطريقة مستدامة لأجيال عديدة قادمة.

وأضاف: نحن بفخر نعلن عن افتتاح مركز تصنيع شلمبرجير في مجمع الملك سلمان للطاقة، لتوفير البحث وتطوير المنتجات وتطوير التصنيع بما يلبي احتياجات السوق السعودية.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :