صافرة سعودية تضبط مباراة الأهلي ضد الفتح

صافرة سعودية تضبط مباراة الأهلي ضد الفتح

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صافرة سعودية تضبط مباراة الأهلي ضد الفتح جانب من مباراة سابقة

المواطن – مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الفتح المقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة.

الأهلي ضد الفتح

ويدير مباراة الأهلي ضد الفتح اليوم طاقم تحكيم سعودي مكون من؛ ماجد الشمراني حكم ساحة، ويُساعده فهد العمري وبدر الشمراني، والحكم الرابع عبدالله الحربي، وحكم الفيديو البولندي سيمون مارسينياك، ويُساعده إبراهيم الدخيل.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، عند الساعة 8:30 مساء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع المستوى والنتائج خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الفتح اليوم، للانفراد بالمركز الثالث بعد خسارة الوحدة على أرضه ووسط جماهيره أمام الفيحاء بالأمس بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنموذجي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه في مباراة اليوم، لمنح اللاعبين دفعة معنوية على تقدم الأفضل في المباريات المقبلة في ظل تراجع المستوى الشديد هذا الموسم.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يتذيل الفتح الترتيب برصيد 12 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :