صراع خاص بين حمدالله والسومة في مباراة النصر والأهلي

المواطن - مروة نبيل
حمدالله والسومة قبل مباراة النصر والاهلي

تشهد مباراة النصر والأهلي المقبلة صراعًا من نوع خاص بين المغربي عبدالرزاق حمدالله والسوري عمر السومة لرغبة كل منهما في هز الشباك.

النصر والأهلي

ويلعب النصر والأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، عند الساعة 8:40 مساء يوم غد الخميس، في إطار مواجهات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى العالمي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة النصر والأهلي لتحقيق الفوز، فيما يطمح الراقي لتقديم مستوى مميز وخطف الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى مؤخرًا.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

حمدالله والسومة

واعتاد عمر السومة على هز الشباك في مباريات النصر والأهلي بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف خلال الـ10 مواجهات التي خاضها.

على الجانب الآخر، لعب المغربي عبدالرزاق حمدالله 3 مباريات بين النصر والأهلي في الدوري، وتمكن من تسجيل هدفين، ويطمح للاستمرار في هز الشباك خاصة أنه يتصدر قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 16 هدفًا.

وتعول الجماهير كثيرًا على حمدالله والسومة في حسم مباراة الغد، خاصة أنهما من أبرز لاعبي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وليس النصر والأهلي فقط.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2655222