ضمك والعدالة يكتفيان بالتعادل
في افتتاح الجولة الـ17

ضمك والعدالة يكتفيان بالتعادل

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
ضمك والعدالة يكتفيان بالتعادل مباراة ضمك والعدالة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة ضمك والعدالة في افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ضمك والعدالة

وبدأت مباراة ضمك والعدالة التي أُقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة بشكل سريع بين الفريقين، ولكنهما فشلا في هز الشباك طوال أحداث الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة ضمك والعدالة اليوم، تمكن الجزائري إبراهيم الشنيحي من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 49، لينتفض الفريق الضيف ويضغط بقوة بحثًا عن التعادل.

واحتسب حكم مباراة ضمك والعدالة ركلة جزاء للفريق الضيف عند الدقيقة 75 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، سددها كارلوس أندريا وتصدى لها الحارس الجزائري مصطفى زغبة، إلا أن الحكم أعادها لينجح اللاعب المدغشقري في هز الشباك.

وقام الحكم بطرد لاعب العدالة عبدالله اليوسف في الوقت بدل الضائع بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، لتنتهي مباراة ضمك والعدالة بالتعادل الإيجابي.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الـ15 بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد العدالة إلى 12 نقطة في المركز الـ14.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :