عبدالرحمن بن مساعد: لهذا السبب يعادي الإعلام الغربي ولي العهد

السبت ١٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٣ صباحاً
عبدالرحمن بن مساعد: لهذا السبب يعادي الإعلام الغربي ولي العهد

المواطن- الرياض

قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد إن رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتطوير اقتصاد المملكة بحيث لا يكون معتمدًا على النفط فقط، رؤية فذة وتفكيرها خارج الصندوق، ولهذا السبب يُلصق بالأمير محمد من الإعلام الغربي المعادي ما ليس فيه.

وأضاف خلال لقاءه مع “MBCFM” أن الإعلام الغربي يوجه الكثير من الانتقادات لولي العهد، حتى أنه يمكن أن يوجه له مشكلة ثقب الأوزون، لأنهم لا يريدون أن تصبح المملكة كما يريد هو.

وتابع أنه هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يريدون تطور المملكة، ومن مصلحتهم أن تظل تنتج النفط فقط، لأنه سلعة قابلة للنضوب، وهم يريدون أن تظل السعودية دولة تنتج سلعة قابلة للنضوب ومحتاجة دائما للآخر في كل أمور حياتها، وهذا مالا يريده الأمير محمد ولهذا يقومون بانتقاده.

وأكد أن ولي العهد يقوم بتنفيذ كل شيء يصرح به، ولا يقول كلام عبثي أبدًا، وهذا يزعج من لا يريدون سعودية مستقلة بذاتها تسير في اتجاه أنها لا تكون معتمدة على سلعة قابلة للنضوب، وقادرة على الاستغناء عن أي أحد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • yasar

    سلمت اناملك تحليل صائب تماما لك الف تحية و سلام
    عندما يتكلم الشاعر تتناغم كل احاسيسه و تصل المرام بكل دقة
    بكل تواضع و صدق ذلك كان تحليلي دائما و كانه تناغم و تخاطر افكار !!
    و قد ناقشته مع اصدقاء منذ حوالي السنة
    بوركت دولة ولي عهدها خلق ل يكون قائد بامتياز
    القيادة موهبة و ميزة تولد مع البشر و لا تورث او تنقل لآخر
    بوركت هذه الارض ..

  • ابراهيم ولي

    أمير الشباب أصابهم في مقتل عندما اشترط على مصانع الاسلحه الشراء منهم بأن ينقلوا تكنولوجيا التصنيع إلى المملكه وهذا ملا يريده الغرب سر سيدي بخطاك الثابته ونحن من خلفك كل العرب عون لك

  • عبدالله الناصر / حائل

    مشكلة الاعلام الغربي انهم يجدون الشعب العربي السعودي يقف صفا واحدا مع سمو ولي العهد وهذا الامر يصعب تجزاته لاحول لهم ولا قوه كانوا يعتقدون بان الشعب السعودي سوف ينجرف مع الفوضى والضوضاء الاعلاميه ولكنهم صدموا بجبل طويق الصامد ولذلك فهم يفشلون ولن تقوم لهم قائمه الشعب وقف لهم بالمرصاد

  • نبض الوريد

    فعلا الإعلام الغربي يثير الشبهات حول ولي العهد ويجعل من لديه قلب ضعيف وعقل مظلم يتحيز لهم ويظن ظن السوء عليهم دائرة السوء ..
    للأمام يا سعوديتي دمتي وجهة لكل المجالات وكل القطاعات وكل الفخر لنا أن نكوز تحت قيادة ملكنا سلمان وولي عهده الأمين..

  • نبض الوريد

    نكون عفواً**

  • عبدالله ساعد الحارثي بيت الأمير مشهور بن عبدالعزيز

    الغرب يريد أن نكون بحاجنهم ولما رأوا أن الأمير محمد يدير البلد برؤية ثاقبه وناجحة بكل المقاييس غاضهم ذلك وأصبحوا يطلقون التهم عليه ولكن أبو سلمان سيضل ثابت كجبل طويق الشامخ في أرض الحرمين ومن خلفه عزوته الشعب السعودي كاملا فسير ونحن خلف والله يحفظ بلادنا وولاة أمرنا .

  • جابر

    الإعلام الغربي
    دايم ضد الناجح ونسالله لسمو والي العهد التوفيق بدل قصار الجهد
    في رقي المواطن والوطن وبذن لله سوف نصل الي النجاح الباهر في رؤيه ٢٠٣٠

  • محمد عيسى عطاء الفدعاني العنزي

    صادق والله يحمينا من كيدهم والله يبون يزرعون الفتنه بين الشعب السعودي من اجل دمارها وتصبح مثل باقي الدول العربيه المدمره والدليل شوفو ليبيا والعراق وسوريا واليمن وش صار على شعوبهم قولو الحمدلله ع نعمة الأمن والأمان والله مافينا احد ينام وهو بطنه خاليه ولله الحمد انا احب وطني وآل سعود وهم خط احمر عندي والله هو الشاهد على كلامي

  • ابو محمد

    ربما

  • ابو تركي

    ونعم الرجل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان
    والى الامام باذن الله ربي يحفظه ويبعد عنه كل شر

  • محمد عيسى عطاء الفدعاني

    هذا هو الصحيح وافهمو يابشر ويالعرب

  • الله يحفظك يابلادي واصلي الله معاك....

    الله يحفظ ملكنا سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وجميع أمراءنا ويحفظ البلاد وأهلها من كيد الكائدين وحقدالحاقدين وحسدالحاسدين وظلم الظالمين إلى يوم الدين وأنصرنا على القوم الكافرين حسبي الله ونعم الوكيل من أعداء الدين ونعوذ بك يالله من همزات الشياطين ومسه ونفخه ونفثه يارب العالمين..

  • محمد الجابري

    اللهم احفظ قيادتنا من كل سوء ومكروه