عقوبة وتحقيق يهددان نادي الشباب

عقوبة وتحقيق يهددان نادي الشباب

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
عقوبة وتحقيق يهددان نادي الشباب

المواطن – محمد سمعه

يبدو أن فيديو دخول الجمهور الشبابي المثير للجدل لمتابعة مباراة النصر أول أمس الجمعة بالجولة الـ18 للدوري السعودي، لن يمر مرور الكرام، وذلك بعد تصريحات رجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة التي ألمح فيها لعقوبة وتحقيق في حال من يثبت إخلاله بشروط الحضور الجماهيري.

وتحدث رجاء الله السلمي لبرنامج الديوانية في القناة الرياضية السعودية قائلًا: “من يثبت إخلاله بمعايير حضور الجماهير، يُفتح معه تحقيق ويُحرم على الفور من المليون ريال، لأنه أخلّ بالشرط الأساسي من أجل الحصول على المبلغ المالي”.

وأضاف السُلمي: “كل ما أود قوله هو أن هيئة الرياضة تُتابع كل ما يحدث في المباريات والعقوبة على النادي المُخالف لا تكون معلنة في البداية، ولكن إذا تكررت المخالفة مجددًا من نفس النادي، فنُعلن عن العقوبة”.

وفي السياق ذاته، علّق الإعلامي أحمد العجلان على فيديو ظهر لـ توافد عمالة لتشجيع نادي الشباب في مباراة النصر التي أُقيمت أول أمس.

وقال العجلان عبر حسابه في “تويتر”: ”شهادة حق، حضرت مواجهة الشباب والفتح، وكان عدد الحضور حوالي 8900 مشجع، ونزلت المدرجات وأخذت فيديوهات كعمل صحافي ولم ألحظ وجود عمالة أو غيرها، ولو كان مثل هذا التوجه لكان من الأولى أن يُستخدم مع الفرق غير الجماهيرية مثل هذه المواجهة، وهذا فيديو من الحضور”.

ويأتي رد العجلان بعد تداول فيديو مثير للجدل لجماهير شبابية قيل إنها من العمالة الوافدة، حضرت لتشجيع الليث في مباراة النصر، التي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 4/2 أول أمس.

ونشر الإعلامي مبارك الشهري، عبر حسابه في”تويتر”، فيديو لقدوم الجمهور الشبابي من العمالة الوافدة لـ الدخول إلى ملعب الملز لمتابعة مباراة النصر.

وكتب الشهري مغردًا في “تويتر”: “إلى سمو رئيس هيئة الرياضة، وإلى الدكتور رجاء الله السُّلمي، هل هذه طريقة احترافية من إدارة الشباب، لنيل المليون ريال، أتمنى فتح تحقيق كما حدث مع إدارة الاتفاق”.

وأثار الفيديو اندهاش مشجعي كرة القدم السعودية عبر”تويتر”؛ بسبب عدم رؤية الجمهور الشبابي بكثافة في الملعب ورؤية الجمهور الحاضر الذي يبدو عليه أنه من الوافدين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :