غادة رجب تتعرض لحادث في شهر العسل: عيني كانت هتروح!

غادة رجب تتعرض لحادث في شهر العسل: عيني كانت هتروح!

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيمشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة 

كشفت الفنانة المصرية غادة رجب أنها تعرضت لحادث كاد أن يقضي على بصرها في أول أيام شهر العسل، إثر سقوطها أرضًا في حمام الفندق.

وقالت غادة رجب خلال حوارها إلى برنامج معكم المذاع على قناة سي بي سي المصرية بصحبة زوجها الشاعر عبد الله حسن: “عيني كانت هتروح لولا لطف ربنا وصوت بصوت عالي”.

وتابعت غادة رجب أن هذه المنطقة لا يوجد بها إسعاف والعلاج يتم بالأعشاب، موضحة أن زوجها التقط الصور كذكرى لها.

في المقابل، أكد عبدالله حسن أن حياته كانت قبل زواجه من الفنانة غادة رجب بمثابة مأساة حقيقية، مشيرًا إلي أنه ضد فكرة أن يتزوج الرجل ليستيقظ من نومه في الصباح ليجد إفطاره جاهزًا أو إلي غير ذلك من أفكار، ولكن الأمر له علاقة بأن يجد الإنسان الشريك الذي يعني له السكن والحياة.

كما حكت غادة رحب كيف التقت بزوجها ومتى بدأت قصة الحب بينهما، وقالت إنهما حتى الآن لا يصدقان أنهما تزوجا، مشيرة إلى أنها لم تقصد أن تخفي الأمر عن أي شخص، ولكن كل شيء حدث بسرعة.

وتدخل زوجها عبد الله حسن وحكى كيف التقيا وقال إن ذلك حدث في برنامج “مفيش مشكلة خالص” مع محمد صبحي وكان يعرض عبر قناة cbc، في يوم كتب أغنية لتغنيها غادة كان اسمها “نصفي الثاني”، وبسبب هذه الأغنية التقى بها لأول مرة، لتستكمل غادة القصة وتقول إنها أعجبت بالأغنية كثيرا ودار حديث بينهما، وطلب منها “حسن” أن تعطيه رقمها، وعلى الرغم من أنها لم تكن تعطي رقمها الخاص لأي شخص، لكنها شعرت بالارتياح له وأعطته رقمها.

ثم أكمل عبد الله حسن الحكاية موضحا أنه هو من حاول التواصل مع غادة حتى بعد الانتهاء من الأغنية والحلقة التي عرضت فيها، وبعدها بدأ يخرج معها وأصبح بينهما أصدقاء مشتركون.

واستمر الأمر كأصدقاء، حتى قبل 6 أشهر، عندما طلب منها أن تحضر معه حفله في دار الأوبرا المصرية، وهنا حدث تعارف بين العائلتين، ووقتها تحدث مع والده وأخبره أنه يريد أن يتزوج، وبعدها أخبرها أنه يريد أن يتزوجها وحدد ميعاد مع والدها.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :