فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد .. تراجع الروخي بلانكوس يُفيد فريقين

فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد .. تراجع الروخي بلانكوس يُفيد فريقين

الساعة 7:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد

المواطن – محمد سمعه

سقط فريق الأتلتيكو في فخ التعادل الإيجابي بلقاء فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد، الذي أُقيم بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019- 2020.

وتسبب تعادل الأتلتيكو في مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد، في تراجع فرص فريق الروخي بلانكوس في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث أصبح المجال مفتوحًا حاليًّا لفريقي برشلونة وخيتافي لمنافسة نادي ريال مدريد على المركز الأول في الليجا.

وكانت مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد، انتهت بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل فريق الأتلتيكو الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب ماركوس لورينتي بالدقيقة الخامسة عشرة من عمر الشوط الأول.

ونجح اللاعب البرازيلي غابرييل باوليستا في إضافة هدف التعادل لفريق الخفافيش في مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد بالدقيقة الأربعين، لكن رد أتليتكو مدريد جاء سريعًا بعدما نجح اللاعب الغاني توماس بارتي في إحراز الهدف الثاني للأتلتيكو بالدقيقة الثالثة والأربعين.

ولم ينجح فريق العاصمة الإسبانية في الحفاظ على تقدمه بـ مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد، ليتمكن نادي فالنسيا من إحراز هدف التعادل الثاني عبر اللاعب جيوفيري كوندوبيا نجم منتخب إفريقيا الوسطى بالدقيقة الستين من أحداث اللقاء.

وانتهت مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2/ 2، ليُصبح رصيد أتلتيكو مدريد بعد التعادل 40 نقطة بالمركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإسباني، بينما أصبح رصيد فالنسيا 38 نقطة بالمركز السادس.

وكانت مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد أُقيمت أمس الجمعة على ملعب ميستايا معقل نادي فالنسيا.

وسيحاول برشلونة استغلال تعادل فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد، بالفوز على خيتافي، اليوم السبت، حيث انتهى الشوط الأول من لقاء البارشا وخيتافي بتقدم النادي الكتالوني بثنائية دون رد، أحرزها كل من أنطوان جريزمان وسيرجي روبيرتو.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :