فيتوريا: هذا الأمر يمنع النصر من الفوز
قبل مواجهة السد

فيتوريا: هذا الأمر يمنع النصر من الفوز

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مدرب النصر فيتوريا
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنصر عن سبب منع العالمي من تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالدوري السعودي، وذلك في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة نادي السد القطري غدًا الثلاثاء.

وقال فيتوريا بالمؤتمر الصحافي: “لاعبو النصر لا يُقصرون، وأي فريق بالعالم قد يمر بظروف عصيبة، ولا يُوجد فريق ينتصر على طول، خاصة أن سوء الحظ وعدم استغلال الفرص لإحراز الأهداف، هو ما يمنع النصر من تحقيق الفوز”.

وتابع فيتوريا:” نجوم النصر يسعون لتجاوز الفترة الصعبة التي مرّ بها الفريق، ويجب التركيز على لقاء السد”.

يذكر أن فيتوريا ونادي النصر تعرضا لانتقادات وهجوم شديد بعد التعادل مع ناديي الفتح وضمك في الجولتين الـ16 والـ17 بالدوري السعودي.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي والناقد الرياضي مبارك الشهري على أن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، اعتذر عن الإدلاء بأي تصريحات إعلامية وعدم حضور المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء النصر والسد غدًا في دوري أبطال آسيا.

وذكر مبارك الشهري عبر حسابه في “تويتر” أن تشافي اعتذر عن حضور المؤتمر الصحافي والإدلاء بالتصريحات الإعلامية قبل المباراة دون الكشف عن سبب عدم الحضور.

وستبدأ مباراة النصر والسد في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب” الملز” في الرياض، حيث يأمل الفريق النصراوي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول بالجولة الأولى.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :