فيتوريا يدفع ثمن قراره ويواجه مأزقاً قبل لقاء السد
تُقام غدًا في دوري أبطال آسيا

فيتوريا يدفع ثمن قراره ويواجه مأزقاً قبل لقاء السد

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
فيتوريا يدفع ثمن قراره ويواجه مأزقاً قبل لقاء السد روي فيتوريا في مباراة النصر والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يواجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، مأزقًا كبيرًا وذلك قبل مواجهة نادي السد القطري غدًا الثلاثاء بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدافع عبدالله مادو وعمر هوساوي تعرضا للإصابة في تدريبات العالمي الأخيرة، مما يعني أن الثنائي لن يُشارك أمام السد.

ودفع فيتوريا ثمن قراره الخاطئ باستبعاد المدافع البرازيلي مايكون، من قائمة العالمي الآسيوية مفضلًا ضمّ الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي جوليانو وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وسيفكر فيتوريا في اللاعبين نايف الماس وعبدالإله العمري لتدعيم صفوفه الدفاعية، قبل مواجهة نادي السد لتعويض غياب الثنائي هوساوي ومادو.

ويلعب النصر والسد على ملعب الملز في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ويسعى الفريقان لبداية جيدة في المسابقة القارية.

ويطمح العالمي في استغلال عالمي الأرض والجمهور في مباراة النصر والسد القطري، لخطف أول ثلاث نقاط، فيما يسعى الفريق الضيف لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، بعدما بدأ استعادة توازنه واقترب من صدارة الدوري.

ويتواجد النصر والسد في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم العين وسيباهان الإيراني، وسيبدأ العالمي مشواره بمواجهة الفريق القطري، ثم يحل ضيفًا على الفريق الإماراتي.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :