فيديو.. الكلاب الضالة تتربص بالمارة وتُهدد الأطفال بأحياء جازان!
تشكّل خطرًا على البيئة والإنسان وتساهم بانتشار الأمراض

فيديو.. الكلاب الضالة تتربص بالمارة وتُهدد الأطفال بأحياء جازان!

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالمراسلون, المواطن - جازان, جديد الأخبار
0
طباعة
فيديو.. الكلاب الضالة تتربص بالمارة وتُهدد الأطفال بأحياء جازان!
المواطن - خالد الأحمد - جازان

 

اشتكى عدد من أهالي حي الروضة الجنوبي وحي الصفا بمدينة جازان من انتشار الكلاب الضالة، التي باتت خطرًا محدقًا يتربص بالمارة ويؤذي المواطنين في شوارع الأحياء، فضلًا عن نشر الرعب بين المارة، وخصوصًا الأطفال وطلبة المدارس.

ورصدت عدسة “المواطن”، ظهر اليوم الثلاثاء، وجود عدد من الكلاب الضالة وهي تقوم بالنباح ومطاردة المارة والدراجات والسيارات بحي الروضة الجنوبي، وبالقرب من أحد مجمعات مدارس البنات.

وعبّر الأهالي عن استيائهم من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب في وسط أحياء المدينة، خصوصًا حي الروضة الجنوبي وحي الصفا، والتي باتت تتجول بالقرب من المنازل وتشكّل خطورة كبيرة على السكان، لتصبح تلك الأحياء مرتعًا لهذه الكلاب الضالة المفترسة، دون إيجاد حلول جذرية لوقف انتشار الكلاب وإبعادها عن النطاق العمراني من قبل الجهات المعنية.

وأشار الأهالي إلى أن انتشار الكلاب الضالة بالأحياء يشكّل خطرًا على البيئة والإنسان ويساهم بانتشار الأمراض، فضلًا عن تسببها بنشر الروائح الكريهة والحشرات والبعوض حولها وحلول بقايا الأطعمة التي تتركها بعد تتناولها بشوارع الأحياء.

وناشد الأهالي مسؤولي أمانة جازان بالعمل على إيجاد حلول لانتشار الكلاب الضالة وإبعادها عن أحياء المدينة، والتي باتت تشكل خطرًا كبيرًا على سلامة أطفالهم، قبل وقوع حوادث افترس للكلاب على الأطفال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :