فيديو.. حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية ريم النجم
بسبب جرعة مخدرات زائدة

فيديو.. حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية ريم النجم

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
فيديو.. حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية ريم النجم ريم النجم
المواطن - متابعة

أثار خبر وفاة الإعلامية الكويتية ريم النجم الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار عدد من التقارير الإخبارية تفيد بالعثور عليها جثة هامدة في شقتها، نتيجة تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات.

تداول الكثيرون خبر وفاة ريم، ومن بينهم المشهور على سناب شات ريان جيلر، والذي قال على حسابه: “انحذف رقم ريم نجم من عندي، وأي شخص يتواصل معها يخبرني، لقد فُجعت بخبر وفاتها إنا لله وإنا إليه راجعون”.

رغب الكثيرون في معرفة حقيقة خبر وفاة ريم، ليتصدر اسمها قائمة بحث السعوديين على محرك البحث العالمي غوغل، حيث لجأوا إليه لمعرفة حقيقة الأخبار المتداولة.

أنهت ريم النجم تلك الحيرة ونشرت مقطع فيديو على حسابها بموقع سناب شات أكدت من خلاله أنها ما زالت حية تُرزق، وقالت به: “مساء الخير، شو أخباركم بعد عمري؟، الحمد لله أنا بصحة وخير وعافية وأنا حية والإشاعة اللي طلعت عليا اسم الله عليا، الله يعطيني طولت العمر والصحة والعافية”.

وبكت ريم النجم في مقطع الفيديو قبل أن تتساءل عما يريده منها من يروجون تلك الإشاعات، قائلة إنهم بالبداية قالوا إنها ظهرت وهي ترقص، ثم جعلوها تسمع خبر وفاتها وهي على قيد الحياة.

وأضافت: “أنا إيش سويت لكم، مرة ترقص، ومرة ميتة بشقتها بسبب جرعة مخدرات زائدة، علشان أنا مسالمة وما أرد ولساني مو طويل يطلعون هذي الإشاعات علي؟”





جديد الأخبار [ajax_load_more container_type="div" css_classes=".content" post_type="post" posts_per_page="3" category="حساب-المواطن" post_format="standard" destroy_after="9" images_loaded="true" placeholder="true" scroll_distance="100" progress_bar="true" offset="1" progress_bar_color="ed7070" button_label="المزيد" button_loading_label="تحميل"]
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :