فيديو.. زوجة قصي خولي تبكي بحرقة: اخترت الشخص الخطأ!

فيديو.. زوجة قصي خولي تبكي بحرقة: اخترت الشخص الخطأ!

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة 

ظهرت مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي وهي تبكي في مقطع فيديو لها وتتحدث عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سراً بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور.

وروت مديحة زوجة قصي خولي تفاصيل وضعها الحالي، وهي تبكي قائلة: ”الجميع يسيء لي ولابني وقالوا عني إنني بنت شارع، كل ذنبي أنني اخترت الشخص الخطأ“.

وأضافت زوجة قصي خولي في الفيديو: ”أنا بنت عائلة محترمة والتحقت بشركات كبرى في دبي للعمل بها، وتعرفت على قصي عام 2014 من خلال عملي“.

يذكر أن قصي خولي كشف في مقابلته التلفزيونية سابقة أن نجله أصبح عمره عامًا ونصف العام، وأكد أنه يشارك في رعايته ويقوم بتغيير الحفاضات له.

وفي وقت سابق، شارك الممثل السوري قصي الخولي جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو جديد لصديقه ماهر المهاجر، وهو يهديه تيشيرت اللاعب العالمي ميسي ويحمل التيشيرت توقيع ميسي، بمناسبة مسلسل خمسة ونص الذي يقوم ببطولته قصي الخولي، ومن المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

وعلق الممثل السوري قصي الخولي على الفيديو قائلاً: ماهر الغالي يسعدلي قلبك وعيونك وشكراً جزيلاً على الهدية الحلوة والغالية، وشكراً لأنك تذكرتني يسعدلي قلبك إنشاء الله بشوفك عن قريب وموفق بكل شي عم تعملوا وناطرين نشوف نجاح مشاريعك الجديدة كالعادة.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :