فيديو.. طرد زوجين من طائرة بسبب عدم الاستحمام
رائحتهما الكريهة أزعجت الركاب

فيديو.. طرد زوجين من طائرة بسبب عدم الاستحمام

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. طرد زوجين من طائرة بسبب عدم الاستحمام طائرة
المواطن - ميادة السيد - ترجمة

أقدم زوجان أمريكيان، على مقاضاة شركة طيران أمريكية، بعدما أجبرتهما على الخروج من الطائرة بزعم أن رائحة أجسادهما كريهة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الزوج الذي يدعى يهودا يوسف أدلر، وزوجته جيني، وابنتهما البالغة من العمر 19 شهراً فقط، كانوا في رحلة العودة إلى مدينة ديترويت التي يعيشون بها، بعد قضائهم إجازتهم في ميامي، عندما تحدث الطيار إلى أحد أفراد طاقم الطائرة وطلب منه إنزال العائلة لأن رائحتهم كريهة.

وزعم الزوجان في دعوتهما القضائية أنهما لم يجلسا على المقاعد سوى 5 دقائق فقط، ليجدا أحد أفراد طاقم الطائرة يأتي إليهما ويطلب منهما النزول ويخبرهما أن رائحة أجسادهما كريهة، وأن الطيار من طلب منه إخبارهما بذلك.

ولفت الزوجان إلى أنهما اقتربا من الأفراد الموجودين على متن الطائرة وسألوهم عما إذا كانت رائحتهما كريهة، وأجاب أكثر من 20 شخصاً بالنفي.

وأشار الزوجان إلى أنه لم يتم طرد أسرتهم من الطائرة فقط، ولكن تم إرسال حقائبهم إلى وجهتهم بينما ظلوا هم في المطار دون ملابس ودون الأشياء اللازمة لطفلهم، كما تمت إهانتهم ومعاملتهم كمجرمين، وأنهم عانوا من الصدمة والاضطراب العاطفي.

ونفت شركة أمريكان إيرلاينز تلك المزاعم، وقالت إن العائلة نُقلت من الطائرة بعد عدة شكاوى من الركاب، وأن الشركة اتخذت هذا القرار لإراحة باقي الركاب.

وأكدت الشركة أن طاقمها تعامل مع العائلة بصورة جيدة، حتى أنهم قدموا لهم الإقامة الفندقية والطعام، وحجزوا لهم طائرة في صباح اليوم التالي، وأنهم لم يسيئوا معاملتهم بسبب ديانتهم.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“عودة” تنهي إجراءات سفر رحلة إلى باريس تقل 196 راكبًا

أنهت مبادرة “عودة ” مساء أمس السبت، إجراءات