فيديو مؤثر.. طفل يطلب الموت بسبب التنمر

فيديو مؤثر.. طفل يطلب الموت بسبب التنمر

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو مؤثر.. طفل يطلب الموت بسبب التنمر آثار التنمر على الأطفال

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

شاركت سيدة أسترالية فيديو مؤثر ومفجع لطفلها وهو يطلب منها أن تقتله قائلًا: أريد أن أطعن قلبي، وأضرب رأسي حتى الموت؛ وذلك بسبب ما تعرض له من تنمر قاسٍ من زملائه في المدرسة.

وفي مقطع الفيديو، يظهر كودان بايلز البالغ تسع سنوات والذي يعاني من التقزم، وهو منهار في البكاء بعد أن سخر منه طفل آخر في المدرسة بسبب طوله، وهو يكرر: أريد أن يقتلني أحد.

وعلقت الأم على مقطع الفيديو قائلة: هذا ما يفعله التنمر بأبنائنا، مضيفة أنها أرادت مشاركة الفيديو لزيادة الوعي حول قضية التنمر والحصول على المشورة من الآباء الآخرين بشأن كيفية التعامل مع هذه الآثار والتي شملت محاولات الانتحار من ابنها الصغير.

وعلقت بصوتها قائلة: أريد أن يعرف الناس، هذا هو تأثير التنمر وهذا ما يفعله، كل ما يتطلبه الأمر هو لحظة فقط، والجميع يتساءل لماذا يقتل الأطفال أنفسهم؟ أريد أن يعرف الناس كم يؤلمني هذا كأمّ أن أرى صغيري الذي لم ير شيئًا في الدنيا بعد وهو يريد أن ينهي حياته، دائمًا عليّ أن أراقبه باستمرار بسبب محاولاته الانتحار.

وتأمل الأم، ياراكا بايلز، أن تقوم المدارس بعمل أفضل لتعليم الأطفال الآخرين حول الإعاقات حتى لا يتنمروا على الآخرين.

وحصل الفيديو على 11 مليون مشاهدة، وجمع له بعض الأفراد على موقع GoFundMe، مبلغ 200 ألف دولار حتى يذهب إلى جميع الأماكن التي يريدها، واستضافته في الولايات المتحدة والذهاب إلى ديزني لاند، في محاولة للتسرية عنه وتخفيف الآثار المدمرة التي لحقت به جراء تعرضه للتنمر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :