فيديو وصور.. كلب بحاجب أسود مرفوع وعيون مختلفة يخطف الأنظار
بوجه نصفه طيب والآخر شرير

فيديو وصور.. كلب بحاجب أسود مرفوع وعيون مختلفة يخطف الأنظار

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيغرائب
0
طباعة
كلب بحاجب غريب
المواطن - متابعة

ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأشخاص في الحصول على الشهرة التي يرغبونها، ولكن الأمر لم يتوقف على البشر فقط، بل وصل إلى الحيوانات أيضا، حيث حقق كلب صغير شهرة كبيرة بفضل حاجبه وعينيه الغريبتين.

بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن كلب يدعى لاكي ويبلغ من العمر عامين، حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل عينيه التي تختلف كل منها عن الأخرى، كما أن له حاجباً واحداً فقط، يجعله يبدو كما لو كان أحد أشرار أفلام ديزني.

وقالت مالكة الكلب والتي تدعى ناتنيشها ناماكبراسرت، والبالغة من العمر 29 عاماً، إنها كانت ترغب في تبني كلب، وعندما رأت لاكي أثارها بحاجبه الأسود فوق عينه اليمنى.

وأضافت أن شكل حاجب كلبها الغريب ساعد في شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عينيه، فإحداهما زرقاء اللون، والأخرى بنية.

وأوضحت أن الكثير من الأشخاص يتحدثون عن كلبها، فالبعض يقول مازحاً إنه كان متأخراً على الولادة ولذا لم يستطع رسم حاجبه الثاني في الوقت المثالي، بينما يقول البعض إنه يجب أن يكون شريراً في أحد أفلام ديزني.

وتابعت أن الغريب في شكل كلبها لا يتوقف على حاجبه وعينه فقط، فعند النظر إليه تظن أن له وجهين، نصف وجهه بملامح طيبة، والنصف الآخر يحمل وجهاً شريراً.

ولفتت إلى أن آلاف الأشخاص يتفاعلون مع صور كلبها التي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أطرف التعليقات التي حصلت عليها من فتاة قالت إنه يشبهها في الصباح عندما تبدأ في رسم حاجبيها ويقوم أحد بتشتيتها.

كلب غريب
الكلب لاكي

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :