فيديو وصور.. نباتات تنمو من ركبة طفل
أُجبر على الركوع 9 ساعات فوق البذور

فيديو وصور.. نباتات تنمو من ركبة طفل

الساعة 8:45 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, حوادث
0
طباعة
فيديو وصور.. نباتات تنمو من ركبة طفل نباتات تنمو في ركبة طفل
المواطن - متابعة

قضت محكمة روسية بسجن أم وزوجها بعدما أجبرا طفلهما البالغ من العمر 8 سنوات على الركوع عاريًا، على كومة من حبوب الحنطة المدببة لمدة 9 ساعات متواصلة، مما تسبب في إصابات شديدة للطفل، حتى أن البذور أنبتت في ركبتيه.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن زوج الأم الذي يدعى سيرغي كازاكوف، ويبلغ من العمر 35 عامًا، قرر معاقبة الطفل بالركوع على حبوب الحنطة بعدما أخذ أموالًا من المنزل دون إذنه.

وأوضحت الصحيفة أن عقوبة الأم وزوجها تسببت في نمو النباتات على ركبة الطفل، مما اضطره للخضوع إلى عملية جراحية تحت التخدير الكامل، حتى يتخلص من تلك الحبوب.

قضت المحكمة بسجن الأم لمدة 1.5 عام، بينما قررت سجن زوجها لمدة 4.5 سنوات، إضافة إلى تغريمه مبلغ 4825 جنيهًا إسترلينيًا، عليه دفعه إلى الطفل الضحية، والذي تم إرساله حاليًا إلى دار أيتام.

وقالت ممرضة تدعى ليودميلا شارابوفا، وتعمل في المستشفى الذي خضع الطفل للعلاج به، إنها لم ترَ مثل حالته من قبل، فجروحه كانت عميقة للغاية، وظلت البذور في ركبتيه لعدة أيام مما جعلها تنبت في جسده.

وأضافت أنها لا يمكنها تخيل ما فعلته والدة الطفل به، وأنه عليها أن تطلب منه مسامحتها لآخر يوم في حياتها.

بينما قال أحد جيران الطفل، إن الصبي هرب إليه من والدته وزوجها بعد معاقبتهما له، موضحاً أنه لم يكن هناك أي جلد على ركبتيه عندما وصل إليه، بل كان اللحم ظاهرًا تمامًا.

وأضاف أن إساءة الأم وزوجها للطفل لم تتوقف عند هذا الحد، بل إنهما قاما بتجويعه أيضاً لمدة 4 أيام، لافتاً إلى أنه من قام باستدعاء الأطباء لعلاج الطفل.

بذور تنبت من ركبة طفل بسبب عقاب والديه له


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :