فيديو يرصد تجمد المياه في الصنابير بمحافظة طريف
سجلت 4 درجات تحت الصفر

فيديو يرصد تجمد المياه في الصنابير بمحافظة طريف

الساعة 8:20 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار
0
طباعة
فيديو يرصد تجمد المياه في الصنابير بمحافظة طريف تجمد المياه في الصنابير
المواطن - الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة تجمد المياه في الصنابير في محافظة طريف، فبدلاً من أن يخرج الماء منها بشكل سلسل فإنه يتجمد في الأنابيب ويخرج في هيئة قطع من الثلج، وذلك تزامناً مع انخفاض درجة الحرارة بالمحافظة، والتي وصلت إلى 4 درجات تحت الصفر.

وتشهد عدة مناطق سعودية انخفاضًا شديداً في درجات الحرارة، ومنها منطقة محافظة طريف، والتي سجلت درجة الحرارة بها يوم أمس 4 درجات تحت الصفر.

وأصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عدة تنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم بمناطق القصيم وحائل والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة والحدود الشمالية.

ونبهت الهيئة منطقة القصيم وتحديدًا البدائع والبكيرية والرس والشماسية والمذنب والنبهانية وبريدة ورياض الخبراء وضرية وعقلة الصقور وعنيزة وعيون الجواء، من موجة باردة وتكون للصقيع، تبدأ من الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء حتى التاسعة من صباح الثلاثاء.

كما نبهت منطقة حائل من موجة باردة، وتكوُّن للصقيع من الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء وحتى التاسعة صباحًا، وكذلك المنطقة الشرقية وتحديدا الخفجي وحفر الباطن، تبدأ من الثانية عشرة والنصف من صباح الثلاثاء حتى الثامنة من صباح الثلاثاء.

وتشهد المدينة المنورة موجة باردة وتكونًا للصقيع، وتحديداً في الحناكية والعلا والعيص وخيبر، وتبدأ من الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء وحتى الثامنة من صباح الثلاثاء.

وأصدرت الهيئة تنبيهًا للحدود الشمالية وتحديدًا العويقيلة ورفحاء وطريف وعرعر، من موجة باردة وتكونًا للصقيع من الساعة 11:15 من مساء الاثنين، وحتى التاسعة من صباح الثلاثاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :