فيديو يكشف حقيقة انتقال بيتروس للدوري الإماراتي
بعد نهاية الموسم الجاري

فيديو يكشف حقيقة انتقال بيتروس للدوري الإماراتي

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
فيديو يكشف حقيقة انتقال بيتروس للدوري الإماراتي بيتروس لاعب النصر يحتفل بهدفه في الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن اقتراب اللاعب البرازيلي بيتروس من مغادرة نادي النصر والانضمام لفريق آخر، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فقد قالت: إن بيتروس بمجرد دخوله للفترة الحرة، وقّع مع نادي النصر الإماراتي للانضمام له في صيف 2020.

وعلّق الإعلامي علي المرشود على أنباء انتقال بيتروس للدوري الإماراتي قائلًا: “حتى الآن الإخوة في نادي النصر الإماراتي نفوا التعاقد مع بيتروس واللاعب لا يزال على ذمة نادي النصر السعودي، وهذه رسالة جاءت لي على تطبيق الواتساب”.

وكان برنامج “الديوانية” المذاع على القناة الرياضية السعودية قال: إن موقع Transfer Market ذكر أن بيتروس أتم اتفاقه مع نادي النصر الإماراتي من أجل الانتقال له بداية موسم 2020- 2021.

يذكر أن بيتروس فاز مع نادي النصر بلقبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، وكأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب نادي التعاون.

جدير بالذكر أن بيتروس كان انضم لنادي النصر في عام 2018 قادمًا من نادي ساوباولو البرازيلي.

وسبق لـ بيتروس كذلك اللعب مع أندية ريال بيتيس الإسباني وكورينثيانز البرازيلي ونادي فيتوريا البرازيلي.

وفشل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، خلال الفترة الأخيرة في الوصول إلى اتفاق مع بيتروس لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2019- 2020 الجاري.

وكانت إدارة النصر قد فشلت في ضم اللاعب عبدالمجيد السواط، لاعب وسط التعاون، الذي انضم لنادي الاتحاد في ميركاتو يناير الماضي، حيث سعت إدارة النصر لضمه ليكون خليفة اللاعب بيتروس في حال رحل عن العالمي.

ويسعى بيتروس للتتويج مع النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري، مع الفوز بلقب كأس الملك قبل رحيله، في حال قرر مغادرة العالمي نهائيًّا.

وقبل الحديث عن أزمة بيتروس، كان صفوان السويكت رئيس النصر طالب النصراويين بدعم العالمي ومساندته لرؤية ما يسرّهم بالفترة المقبلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :