فيسبوك تطرح تحديثاً جديداً لتطبيق ماسنجر
يحمل اسم Messenger Desktop

فيسبوك تطرح تحديثاً جديداً لتطبيق ماسنجر

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
0
طباعة
فيسبوك تطرح تحديثاً جديداً لتطبيق ماسنجر
المواطن - متابعة

أعلنت شركة فيسبوك عن طرح تحديث جديد لتطبيق ماسنجر على الأجهزة المكتبية، والذي يحمل اسم Messenger Desktop؛ حيث حمل التحديث الإصدار رقم 350.5.122.0.

ويوفر التحديث اثنين من المميزات الجديدة التي تم اختبارها مؤخرًا في الإصدار التجريبي للتطبيق الرئيسي؛ حيث إن الميزة الأولى هي القدرة على تجاهل محادثة؛ وهذا يعني بمجرد اختيار تجاهل رسائل صديق فيسبوك؛ لن تتلقى إشعارًا عندما يرسل إليك الصديق، وسيتم نقله إلى قسم طلبات الرسائل.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكي؛ فإن الميزة الثانية تتيح للمستخدمين إرسال مقاطع صوتية من تطبيق Messenger Desktop.

يُذكر أن تطبيق Facebook Messenger Desktop يتيح للمستخدمين الحصول على إشعارات أولًا بأول، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF والمزيد، وإرسال الملصقات داخل المحادثات، ومعرفة متى رأى أصدقاؤهم الرسائل، وإنشاء مجموعات للأشخاص الأكثر تفاعلًا معهم، وتسميتهم وتعيين صورة للمجموعة، كما يتيح إعادة توجيه الرسائل أو الصور إلى الأشخاص الذين لم يكونوا في المحادثة، والبحث عن أشخاص ومجموعات للعودة إليها بسرعة.

كما قام فيسبوك مؤخرًا ببعض التغييرات بواجهة المستخدم المثيرة للاهتمام على تطبيق Messenger Desktop الخاص به؛ حيث أضاف وضع الظلام، وتصميم أيقونات جديدة، والقدرة على إرسال الملفات، ووضع ملء الشاشة، والرموز المحدثة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :