قرار يحسم مصير مباراة النصر وسباهان خلال 48 ساعة
في دوري أبطال آسيا

قرار يحسم مصير مباراة النصر وسباهان خلال 48 ساعة

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار يحسم مصير مباراة النصر وسباهان خلال 48 ساعة نجوم النصر يلتقطون الصور التذكارية
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن مسؤول بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبلغ إدارة النصر بتأجيل مباراة العالمي ضد نادي سباهان أصفهان الإيراني، التي كان من المقرر إقامتها في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بسبب فيروس كورونا.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “أبلغ مسؤول بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة النصر بتأجيل مباراة العالمي أمام سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، التي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل؛ بسبب مرض كورونا، المنتشر في إيران”.

وأضاف المريسل: “المسؤول الآسيوي أبلغ النصر بأن الخطاب الرسمي سيصل لإدارة العالمي خلال 48 ساعة”.

وتفشى فيروس كورونا بشكل كبير مؤخرًا؛ ما دفع العديد من الدول إلى إلغاء أو تأجيل المسابقات الرياضية أو منع دخول الجماهير؛ للحد من انتشاره.

واتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارًا بتأجيل مباريات الفرق الصينية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعدما رفضت العديد من الدول المحايدة استضافت مواجهتهم، خوفًا من تفشي كورونا.

وطلب ناديا التعاون والنصر تأجيل مباراتهما ضد الثنائي الإيراني برسبوليس وسباهان في دور المجموعات حرصًا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وتلقى سكري القصيم، اليوم الأربعاء، موافقة رسمية من الاتحاد الآسيوي.

كما ألمح عبدالخالق مسعود، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس لجنة المسابقات القارية، إلى احتمالية إلغاء بطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد هذا الموسم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :