كلمات قاسية لنجوم الأهلي بعد الخسارة ضد الفتح

الأهلي والفتح

المواطن – محمد سمعه

تعرض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لكلمات قاسية وهجوم شديد من قبل الجماهير الأهلاوية، وذلك بعد الخسارة في مباراة الأهلي والفتح اليوم الجمعة بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووجهت فئات عريضة من جماهير الأهلي كلمات مثل “فريق متخاذل وأشباه لاعبين وفريق يجلب الضغط والسكر، إضافة إلى أهلي فاشل”؛ وذلك تعقيبًا منهم على سوء أداء لاعبي الراقي أمام نادي الفتح الذي كان يحتل المركز الـ16 والأخير في ترتيب جدول الدوري قبل الفوز في مباراة الأهلي والفتح.

وتعرض المدرب مازن بهكلي، المدير الفني للنادي الأهلي، لصدمة مُدوية بمباراة الأهلي والفتح، بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب محمد خبراني مدافع الراقي، غادر مباراة الأهلي والفتح بالدقيقة الثالثة والثلاثين، وذلك بعد أن أُصيب ليحل بدلًا منه اللاعب محمد بصاص في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وانضم محمد خبراني بعد إصابته في مباراة الأهلي والفتح، إلى قائمة المصابين في الراقي حيث يُعاني نوح الموسى من الفتاق، بينما غاب معتز هوساوي عن مباراة الأهلي والفتح بسبب إصابة عضلية.

ولم يشارك اللاعب عبدالباسط هندي في مباراة الأهلي والفتح، بسبب إصابته بالتواء في الكاحل مؤخرًا.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي والفتح، انتهى بتقدم الفتح بهدف دون رد سجله اللاعب سفيان بن دبكة بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وأُقيمت مباراة الأهلي والفتح على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وحضر مباراة الأهلي والفتح، الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي مع عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة الراقي، قرر قبل إقامة مباراة الأهلي والفتح، إقالة المدرب السويسري كريستيان جروس من تدريب الراقي بسبب الخسارة من الوحدة في الجولة الـ18.

جماهير الأهلي تُهاجم اللاعبين

المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2651135