كم سيتقاضى فابيو كاريلي من الاتحاد ؟

كم سيتقاضى فابيو كاريلي من الاتحاد ؟

الساعة 5:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
كم سيتقاضى فابيو كاريلي من الاتحاد ؟ المدرب البرازيلي فابيو كاريلي

المواطن – محمد سمعه

تعاقد نادي الاتحاد أمس السبت، مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق لنادي الوحدة، من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالعميد خلفًا للمدرب الهولندي هينك تين كات.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن الاتحاد قد تعاقد مع فابيو كاريلي لمدة موسم ونصف، مع تقاضي مبلغ يصل إلى أربعة ملايين ونصف المليون دولار، نظير الفترة التي سيقضيها كمدرب للعميد.

وكانت إدارة الاتحاد أعلنت إقالة تين كات من تدريب العميد يوم الثلاثاء الماضي، عقب الخسارة من ضمك بالجولة الـ18 في الدوري السعودي.

وفي وقت سابق، علّق الناقد الرياضي عدنان جستنيه، المعروف بميوله الاتحادية برأيه حول تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لمدة موسم ونصف الموسم.

وكتب جستنيه تغريدة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “إن كان خبر تعاقد الاتحاد مع فابيو كاريلي صحيحًا، هي خطوة جيدة من الإدارة لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه، ولكن أتمنى أن يتم توقيع العقد باتفاق محدد لنهاية هذا الموسم، وقابل للتجديد وزيادة قيمة العقد في حالة كانت الرغبة موجودة عند الطرفين، إما إبرام عقد لسنة ونصف، فتلك مغامرة، غير مضمون عواقبها، ولا تدل على الاستفادة من التجارب المؤلمة”.

من ناحية أخرى، حرص المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب نادي الاتحاد الجديد، على متابعة مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي من المدرجات في المغرب، التي أُقيمت أمس السبت في إياب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :