كيف حل الاتحاد أزمة مستحقات نجمه السابق ؟
بعد انتقاله لنادي الفيحاء

كيف حل الاتحاد أزمة مستحقات نجمه السابق ؟

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
كيف حل الاتحاد أزمة مستحقات نجمه السابق ؟ نجوم الاتحاد قبل مباراتهم في البطولة العربية
المواطن - محمد سمعه

تمكنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعب السابق، التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي انتقل لنادي الفيحاء في شهر يناير المقبل.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن كارلوس فيلانويفا كان رحل عن الاتحاد وتبقّى له مستحقات 3 أشهر، حيث عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة مع اللاعب، تم تسليمه راتب شهر وتبقّى له راتب شهرين سيتم تسليمهما للاعب في وقت لاحق.

ويأتي تصرف نادي الاتحاد، خوفًا من تقديم اللاعب لشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أن نادي الاتحاد لا يتحمل أي شكاوى أو عقوبات رياضية بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم واحتلاله مركزًا لا يليق باسم نادي الاتحاد في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبمجرد رحيل كارلوس فيلانويفا عن الاتحاد، نجح اللاعب التشيلي في التألق مع الفيحاء حيث سجل هدفين وصنع هدفين في 3 مباريات مع الفيحاء، كما شارك في لقاء الفيحاء والحزم الذي أُقيم أول أمس الجمعة، وانتهى بخسارة الفيحاء برباعية مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش مدرب نادي الاتحاد السابق واللاعب الأرجنتيني إيمليانو فيتشيو واللاعب المغربي مانويل داكوستا رحلوا عن الاتحاد بسبب أزمة المستحقات المتأخرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :