كيف ستكون عقوبة بيتروس بعد تصريحاته عن البلطان؟

كيف ستكون عقوبة بيتروس بعد تصريحاته عن البلطان؟

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
كيف ستكون عقوبة بيتروس بعد تصريحاته عن البلطان؟ بيتروس لاعب النصر وخالد البلطان رئيس الشباب

المواطن – محمد سمعه

لا تزال ردود الفعل مستمرة حول تصريحات البرازيلي بيتروس لاعب نادي النصر، التي تحدث فيها عن خالد البلطان رئيس نادي الشباب بعد فوز العالمي على الليث أول أمس الجمعة بنتيجة 4/2 في الجولة الثامنة عشر لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا:” رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟، نعم اعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

ووفقًا لأحمد الأمير الباحث في القانون واللوائح الرياضية، فإن لجنة الانضباط قد تصدر غرامة مالية ضد بيتروس تصل إلى 40 ألف ريال نتيجة تصريحاته عن البلطان.

ودشن الجمهور الشبابي أمس السبت، وسمًا بعنوان” كلنا البلطان” دعمًا لرئيس نادي الشباب ضد تصريحات نجم وسط النصر.

وفي وقت سابق، كشف خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن لاعب الليث الذي كان مُقصرًّا ضد نادي النصر في مباراة الفريقين.

وتحدث خالد البلطان لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “عبدالمجيد الصليهم كان مقصرًّا ولم يظهر بمستواه المعهود، وربما التوفيق لم يُحالفه، لكن الشباب كان الأفضل وفي عشر دقائق انقلبت الأمور لصالح النصر، وأعتقد أن حكم اللقاء ظلمنا لأن هدف النصر الأول كان مخالفة لصالح لاعبي الشباب بعد دفع حمد الله”.

وأضاف خالد البلطان: “سنجلس مع المدرب لويس غارسيا لتحليل الخسارة وأسبابها، وهدفنا هو تحسين ترتيبنا في الدوري بصورة جيدة، ونحن خسرنا بشرف ضد فريق كبير مثل نادي النصر”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :