لأول مرة Laserfiche تناقش مستقبل الأعمال التكنولوجية في المملكة
في مؤتمر تمكين الرياض

لأول مرة Laserfiche تناقش مستقبل الأعمال التكنولوجية في المملكة

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
0
طباعة
لأول مرة Laserfiche تناقش مستقبل الأعمال التكنولوجية في المملكة لوجو Laserfiche
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف 

أعلنت الشركة الأمريكية Laserfiche، الرائدة في أتمتة العمليات التجارية والمتخصصة في تطوير البرمجيات أنه سيتم عقد مؤتمر في الرياض لأول مرة في 31 مارس و1 أبريل تحت اسم مؤتمر التمكين Empower Summit؛ لمناقشة مستقبل الأعمال التكنولوجية في المملكة.

سيكون المؤتمر هو الأول من ثلاثة مؤتمرات مقرر عقدها هذا العام، فبعد اختتام المؤتمر في الرياض، سيكون الثاني في أمستردام في الفترة من 13 إلى 14 مايو والثالث في هونج كونج في الفترة من 16 إلى 17 سبتمبر.

 وسيكتسب الحاضرون رؤى خاصة بمجالات البرمجة والأتمتة لتعزيز الأعمال الرقمية وبناء المزيد من الشركات الرقمية والذكية، حيث يتضمن مؤتمر Empower Summit مجموعة متنوعة من الجلسات والدورات التدريبية الحصرية التي تغطي تجارب مستخدمي Laserfiche منهم المديرين التنفيذيين للأعمال وخبراء تكنولوجيا المعلومات.

وقال شون تانغ، المدير الإداري للشركة: نحن سعداء بأن يكون مؤتمر Empower Summit الذي يعد منبرًا لمجتمعنا العالمي المتنوع لتبادل أفضل الخبرات لبناء مستقبل العمل بفعالية، في عاصمة المملكة التاريخية. 

ويُذكر أن المؤتمر العالمي عُقد في إدنبرة، سكوتلندا العام الماضي، وناقش توطين الرؤى وتكييفها مع احتياجات صناعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبيئات العمل المختلفة، وانتقل هذا العام إلى الرياض.

لمعرفة المزيد أو للتسجيل في هذا الحدث، يرجى زيارة موقع Empower Summit Riyadh.

Laserfiche تعقد مؤتمر تمكين الرياض لأول مرة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :