للمرة الثانية .. مشاركة مختار علي تُثير الجدل حوله

للمرة الثانية .. مشاركة مختار علي تُثير الجدل حوله

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مختار علي لاعب النصر

المواطن – محمد سمعه

تسبب اللاعب مختار علي لاعب نادي النصر في إثارة الجدل للمرة الثانية حوله، وذلك بعد أن شارك مع نادي النصر أمس الثلاثاء في مباراة السد القطري في دوري أبطال آسيا.

ولا يُعد الجدل حول مشاركة اللاعب مختار علي مع نادي النصر، هو الموقف الأول الذي يتعرض له اللاعب، حيث سبق وأن أُثير الجدل حوله بعدما كان متواجدًا مع المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة كأس أمم آسيا التي أُقيمت مؤخرًا في تايلاند، وتسببت مشاركته في بعض مباريات الأخضر الأولمبي بالبطولة في إثارة الجدل حوله.

وعلّق أحمد الأمير الباحث في القانون الرياضي الدولي حول صحة مشاركة مختار علي وقتها مع المنتخب السعودي الأولمبي قائلًا عبر”تويتر”: “مختار علي يحمل الجواز السعودي ولا يحمل هوية وطنية، أو بطاقة الهوية الوطنية، ويُمثل المنتخب السعودي في أول مبارياته بكأس آسيا، فين اللي كانوا يقولوا أهلية التسجيل تختلف عن أهلية المشاركة، فين اللي كانوا يقولوا كمارا ما يقدر يشارك والأمير ورّط الاتحاد، أنتظركم”.

جدير بالذكر أن اللاعب مختار علي وُلد في العاصمة البريطانية لندن في الـ30 من أكتوبر لعام 1997، وسبق له اللعب مع المنتخب الإنجليزي تحت عامي 16 و17، ثم قرر بعد ذلك تمثيل المنتخب السعودي تحت سن 23 عامًا.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، النقاب عن المتسبب الرئيسي وراء أزمة المواليد التي اشتعلت بعد مشاركة مختار علي في مباراة النصر والسد القطري أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وقال المريسل عبر حسابه في “تويتر” في تغريدة أثارت الجدل بعد مشاركة مختار علي : “تخيلوا فقط أن الهلال يلاعب السد القطري وأن عبدالعزيز المريسل يذهب لإداري السد في المكس زون وأمرر له معلومة أن هناك لاعب مواليد في الهلال حتى يُقدم ناديه احتجاجًا ضد نادٍ سعودي، ماذا سيحدث، وما العقوبة التي ستصدر ضده غير شطبه إعلاميًا؟!”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :