ليلى السلمان تبكي على الهواء وتكشف عن فنان السعودية الأول

ليلى السلمان تبكي على الهواء وتكشف عن فنان السعودية الأول

الساعة 8:43 صباحًا
- ‎فيمشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة 

أعربت الفنانة ليلى السلمان عن الحزن الذي تمر به في الفترة الأخيرة، بسبب عدم ظهورها في الأعمال الفنية الكويتية، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “ع السيف”، المذاع على قناة “atv”، حيث غلبتها الدموع خلاله، ليتصدر اسمها بعد إذاعة الحلقة قائمة بحث السعوديين على محرك البحث العالمي غوغل.

نفت ليلى خلال اللقاء الشائعات التي تفيد بأنها تركت الكويت وهاجرت إلى السعودية، مؤكدة أن منزلها ما زال في الكويت وحياتها بأكملها هناك، الأمر الذي دفع السعوديين  للقول إنها سعودية مزيفة.

توجه مقدم البرنامج بسؤال إلى ليلى حول سبب ابتعادها عن الساحة الفنية الكويتية منذ 10 سنوات، حيث كان آخر عمل لها مسلسل “بوكريم برقبته 7 حريم”، لتنهمر الفنانة في البكاء، لتتحدث بعد ذلك عن الحزن الذي تشعر به لكون أنها لم تعرض عليها أعمال درامية كويتية خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من علاقتها الجيدة بالمنتجين والفنانين هناك.

وأضافت أن الكويت نسيت اسم ليلى السلمان، ولم تعد تعرض عليها أي أعمال درامية كويتية ولذا بحثت عن رزقها في أماكن أخرى مثلما يفعل أي شخص، وقامت بتجسد أدوار في أعمال درامية بعمان والإمارات والسعودية.

وتابعت أنها موجودة وإذا رغب أحد في التعاون معها فسيتواصل بها، ولكنها لن تستجدي عملاً من المنتجين لأن هذا التصرف سيحرجها.

وكشفت ليلى خلال اللقاء عن رأيها في الفنان ناصر القصبي، قائلة إنها تعتبره فنان السعودية الأول، وأن له بصمات واضحة كما أنه فنان متواضع ويستمع لآراء جميع من حوله بموقع التصوير.

وأوضحت أنها سعدت كثيراً بالشخصية التي قدمتها في مسلسل العاصوف، كما كشفت عن أعمالها المقبلة قائلة إنها ستطل على الجمهور خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل “ضرب الرمل”.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :