مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة واتفورد بثلاثية نظيفة
ضمن منافسات الجولة الـ27

مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة واتفورد بثلاثية نظيفة

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة واتفورد بثلاثية نظيفة لاعبو مانشستر يونايتد
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد، التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد.

مانشستر يونايتد ضد واتفورد:

وبدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد بشكل سريع، وسدد ماسون جرينوود كرة قوية في الدقيقة العاشرة، إلا أن حارس المرمى فوستر أمسكها، ورد الفريق الضيف سريعًا، وسدد دوكوري كرة في الدقيقة 14، ولكنها مرت بجوار القائم.

وكاد وان بيساكا أن يهز شباك فوستر عند الدقيقة 17، ولكنه سدد الكرة بغرابة خارج الملعب، وحصل الشياطين الحمر على ركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد عرقلة فيرنانديز، لينفذها اللاعب ذاته بنجاح، لينتهي الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

مانشستر يونايتد
جانب من المباراة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الفريق الضيف في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 52 عن طريق دييني، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، قبل أن يُعزز أنطوني مارسيال تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثانٍ عند الدقيقة 58.

واستمرت محاولات أصحاب الأرض وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن يُسجل جرينوود الهدف الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 75، لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3/ 0.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 24 نقطة في المركز الـ19.

مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :