مباراة الوحدة تُهدد مستقبل جروس

مباراة الوحدة تُهدد مستقبل جروس

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مباراة الوحدة تُهدد مستقبل جروس المدرب السويسري جروس

المواطن – مروة نبيل

يواجه المدرب السويسري كريستيان جروس خطر الإقالة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حالة التعثر خلال المباريات المقبلة.

وازدادت الضغوط على جروس بعد تعادل الأهلي ضد الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ما يزيد من صعوبة مباراة الراقي المقبلة ضد فرسان مكة.

ويلعب الأهلي ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الجمعة المقبل، وقد يتم إقالة جروس في حالة عدم الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وكان المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، قد فتح النار على جروس بعد التعادل ضد الوحدة، الأمر الذي يدل على قُرب رحيل المدرب السويسري.

وقال الأمير منصور بن مشعل: “لست راضيًا على جروس ولا حتى على أحمد بامعوضة.. هما من يتحملان ما يحصل في الأهلي.. اللاعبون لا ذنب لهم.. مستويات الأهلي الأخيرة بـ(البركة والحظ).. أتمنى عودة صالح المحمدي”.

يُذكر أن الأهلي حول تأخره بثنائية ضد الاتفاق إلى فوز بثلاثية في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :