متسابق “The Voice Kids” يغني لصديقة المنتحر بسبب التنمر
خطف قلوب لجنة التحكيم

متسابق “The Voice Kids” يغني لصديقة المنتحر بسبب التنمر

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, مشاهير
0
طباعة
متسابق “The Voice Kids” يغني لصديقة المنتحر بسبب التنمر عمر عادل
المواطن - متابعة

نجح المتسابق عمر عادل، في خطف قلوب لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، بفضل صوته الجميل، وأدائه الرائع لأغنية “والله ما يسوى”، للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

تمكن عمر من جعل جميع أعضاء لجنة التجميل يلتفون له، وإبداء كل منهم عن رغبته في أن ينضم إلى فريقه، ليسأله حماقي عن سبب اختياره لهذه الأغنية وتأثره بها، ليرد بأنه يهديها إلى صديقه الذي انتحر بسبب التنمر.

ما أن أذيعت الحلقة إلا وتصدر “التنمر”، قائمة بحث السعوديين على محرك البحث العالمي غوغل، لمعرفة تفاصيل قصة عمر، والذي قال إن صديقه بالمدرسة كان يتعرض للتنمر بشكل مستمر، بسبب أن أحد أذنيه كانت أكبر من الأخرى.

وأضاف أن صديقة اضطر إلى حبس نفسه في غرفته حتى لا يخرج منها ويتنمر عليه أحد مرة أخرى، كما أصبح لا يتحدث مع أحد أبدًا، حتى انتهى به الأمر بالانتحار.

تفاعل أعضاء لجنة التحكيم مع عمر، وشددوا على ضرورة عدم إيذاء الغير ومنهم الفنان عاصي الحلاني والذي قال: “علينا أن نأخذ عبرة من هذه القصة، موضوع التنمر ليس بالأمر السهل، لازم نكون واعين ولا نؤذي أحداً مختلفاً عنا بحديثنا أو حتى بنظرتنا لأنها كلها خلقة الله سبحانه وتعالى”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :