مختار علي يخطف الأنظار وينتظر دعم الجماهير

مختار علي يخطف الأنظار وينتظر دعم الجماهير

الساعة 6:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مختار علي يخطف الأنظار وينتظر دعم الجماهير مختار علي

المواطن – مروة نبيل

ظهر مختار علي بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد السد القطري بالأمس، ليكون من أبرز اللاعبين في المباراة.

ولعب النصر ضد السد القطري بالأمس في إطار مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت بالتعادل بنتيجة 2/2.

مختار علي

وأشاد نجم نادي النصر السابق، هاشم سرور بأداء مختار علي ضد الفريق القطري، وقال: “أمام السد شكل مختار كان فرجار الوسط ورأس القوس في دعم الدفاع تميز باستخلاص الكرات بطريقة أكثر من مميزة”.

وتابع هاشم سرور حديثه عن نجم النصر الصاعد: “وكان يحمل كامل مسؤولية وسط النصر الأجمل أن النصر لديه أفضل المحاور مختار علي والخيبري ومن بعدهما أيضًا لدينا محاور مميز”.

وأضاف نجم العالمي السابق، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مختار ينتظر دعم جماهير الشمس في كل لقاء لأن لديه الكثير للنصر”.

مختار علي في دوري أبطال آسيا
مختار علي

قانونية مشاركة مختار

وشهدت مشاركة مختار علي في مباراة النصر ضد السد حالة من الجدل، حيث أكد البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي عدم صحة مشاركته باعتباره من مواليد الصومال وليس السعودية.

وانتشر هاشتاق يحمل اسم السد يحتج على مواليد النصر عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكد الإعلامي دواس الفراج أن العالمي شارك بـ6 لاعبين أجانب، مشددًا على أن الفريق القطري سيحتج رسميًا.

وأكد أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صحة مشاركته، وقال: “جميع لاعبي النصر تم تسجيلهم في نظام التسجيل الآسيوي بطريقة نظامية وبقوة النظام”.

وواصل عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “ولن يقبل أي احتجاج ضد أهلية مشاركتهم، لأن أنظمة المسابقة ونظام فيفا منحهم أهلية التسجيل والمشاركة بصفة نظامية قانونية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :