مدرب التعاون: مواجهة الشارقة لن تكون سهلة
في دوري أبطال آسيا

مدرب التعاون: مواجهة الشارقة لن تكون سهلة

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مدرب التعاون: مواجهة الشارقة لن تكون سهلة فيتور كامبيلوس مدرب التعاون
المواطن - محمد سمعه

أكد المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس المدير الفني لنادي التعاون، على صعوبة مواجهة نادي الشارقة الإماراتي غدًا الثلاثاء بدوري أبطال آسيا.

وتحدث كامبيلوس في المؤتمر الصحافي قبل مباراة التعاون والشارقة قائلًا: “أشكر نادي الشارقة على الاستقبال الرائع الذي وجدناه منذ وصولنا، وعملنا لهذه المباراة بحرص وحماس كبيرين خلال الفترة الماضية، وهي بلا شك ستكون مباراة صعبة أمام فريق منظم وقوي”.

وأضاف كامبيلوس:”لدينا إصابات وغيابات ولكن الـ11 لاعبًا الذين سيشاركون غدًا لديهم القدرة والكفاءة العالية، وشاهدت مباريات عديدة للشارقة، الذي يضم لاعبين أجانب ومحليين على مستوى عالٍ، ومنذ استلامي للفريق أكدت للاعبين بأني سأعتمد عليهم جميعًا لذلك يجب أن يكونوا دائمًا في أتم الاستعداد، وآسيا بطولة كبيرة وكل لاعب لديه الرغبة بالمشاركة، وجودة اللاعب الأجنبي واللاعب المحلي في الفريق وراء عدم التعاقد مع محترف آسيوي”.

وستنطلق مباراة التعاون والشارقة غدًا الثلاثاء على ملعب نادي الشارقة في الإمارات، عند الساعة الـ17:55 مساءً بتوقيت المملكة.

وفي وقت سابق، تكفلت إدارة نادي التعاون بتوفير طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في مساندة الفريق الأول خلال أول مبارياته الآسيوية، وتشمل الرحلة تذكرة ذهاب وعودة، بالإضافة إلى تأمين السكن والمواصلات خلال التواجد في إمارة الشارقة، كما سيتم توفير تذاكر المواجهة الآسيوية الأولى.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم فرق الشارقة الإماراتي، بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :