مدرب الوحدة يرد على تحذير جروس
قبل مواجهة الأهلي آسيويًا

مدرب الوحدة يرد على تحذير جروس

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مدرب الوحدة يرد على تحذير جروس الإسباني مانويل خيمينيز مدرب نادي الوحدة
المواطن - محمد سمعه

رد المدرب الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي، على تصريحات السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي التي حذر فيها الفريق الإماراتي قبل لقاء الغد في دوري أبطال آسيا.

وتحدث خيمينيز في المؤتمر الصحافي لمباراة الأهلي والوحدة قائلًا: “لا نخاف من مواجهة الأهلي، وسنسعى للفوز لأن المباراة في أرضنا”.

وتابع خيمينيز: “الأندية السعودية قوية آسيويًا، ولكنني أمتلك خبرة البطولات القارية، لأنني لعبت من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقادرون على مواجهة الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية”.

وقال جروس في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: “فريق الوحدة الإماراتي في أفضل حالاته الفنية ونحن نلعب كل 3 أيام مباراة، ورغم التأثيرات السلبية على الفريق، هدفنا حصد النقاط الثلاث أمامهم”.

وتابع جروس: “نلعب جميع المباريات من أجل الفوز في جميع البطولات التي نُشارك فيها والدوري السعودي دوري قوي للغاية، والمستويات الفنية فيه متقاربة بين جميع الفرق ونستطيع التعامل مع الانتقادات بشكل مثالي”.

وستنطلق مباراة الأهلي والوحدة في تمام الساعة الـ18:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في الإمارات.

وكان الأهلي تأهل إلى مرحلة دور المجموعات بعد فوزه يوم 28 يناير الماضي على نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف دون رد في الملحق الآسيوي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :