مفاجأة جديدة عن جثة قتيل منزل نانسي عجرم
فجرتها محاميته

مفاجأة جديدة عن جثة قتيل منزل نانسي عجرم

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالعالم
0
طباعة
مفاجأة جديدة عن جثة قتيل منزل نانسي عجرم
المواطن - متابعة

قضية منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لم تنتهِ حتى اليوم، على الرغم من مرور أسابيع على الحادثة، والجديد اليوم أن رهاب البيطار، محامية أسرة القتيل محمد الموسى، فجرت مفاجأة بشأن جثته، حيث قالت: إنه لم يدفن حتى الآن، والجثة ما زالت بالثلاجة.

كما غردت البيطار، عبر حسابها على موقع تويتر، موضحة أنها ستقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص على الموسى القتيل قبل أن يبت القضاء في الأمر.

وكانت شهدت القضية تطورات جديدة أواخر الشهر الماضي، حيث ذكرت مصادر قضائية أن بيانات الاتصالات كشفت أن الشاب محمد الموسى الذي اقتحم منزل عجرم، كان يتعقب زوجها فادي الهاشم منذ فترة، وفق ما نقلته LBC اللبنانية.

وبينت مجريات التحقيق وبيانات الاتصالات أن محمد الموسى كان يتعقب فادي الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرة برقم العيادة الخاص به، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات.

وتبين أيضًا أن الموسى لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصيًّا بتاتًا، كما ظهر أنه زار محيط مقر العيادة مرة واحدة في بداية العام 2019.

وكان استجوب القضاء، الهاشم مدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارًا بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في 10 مارس المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى فادي الهاشم للاستماع إلى إفاداتهم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :