مفاجأة سارة من فهد المولد لجماهير الاتحاد
استعدادًا لعودته للمباريات

مفاجأة سارة من فهد المولد لجماهير الاتحاد

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مفاجأة سارة من فهد المولد لجماهير الاتحاد فهد المولد لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تلقى جمهور نادي الاتحاد مفاجأة سارة عن فهد المولد نجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد للعودة إلى مباريات العميد في شهر مايو المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن فهد المولد بدأ اليوم الأحد تنفيذ أولى خطوات برنامجه الإعدادي في فرنسا استعدادًا للعودة لمباريات العميد بعد 3 أشهر من الآن.

ومن المنتظر عودة فهد المولد أمام ناديي النصر والعدالة في آخر جولتين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وكشف المولد عن رغبته في الاستعداد بشكل جيد من أجل تمثيل المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو صيف العام الجاري.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات أصدرت قرارًا بإيقاف فهد المولد في مايو الماضي لمدة عام، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات في مباراة الاتحاد والنصر التي أُقيمت يوم 13 أبريل الماضي بالجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق كشف فهد المولد أن إيقافه عن الملاعب بسبب تعاطيه للمنشطات، كانت أسوأ فترة في حياته.

وتحدث المولد عن مدى تقبله لقرار إيقافه، وقال: “منذ اليوم الذي خرج فيه القرار، مررت بمرحلة صعبة وأسوأ فترات حياتي وتغيرت الكثير من الأمور، وفضلت الاختفاء، وأصدقائي أخرجوني من الفترة النفسية التي عشتها”.

وتابع المولد خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “كنت لا أخرج من المنزل، وعلمتني تجربة الإيقاف أشياء كثيرة وقررت أيضًا الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :