مكافأة مالية تُنعش خزائن النصر من الاتحاد الآسيوي

مكافأة مالية تُنعش خزائن النصر من الاتحاد الآسيوي

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر ضد العين

المواطن – محمد سمعه

يستعد نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لتلقي مكافأة مالية، وذلك بعد أن حقق التعادل والفوز ضد ناديي السد القطري والعين الإماراتي على الترتيب في أول جولتين بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتنص الجوائز المالية في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020، على منح الفائز 50 ألف دولار في مرحلة دور المجموعات إضافة ومنح الفريق 10 آلاف دولار في حالة التعادل إضافة إلى منحه 60 ألف دولار في حال السفر خارج الأرض.

وسيحصل نادي النصر على 120 ألف دولار كمكافأة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بواقع 50 ألف دولار بعد فوزه على العين الإماراتي وعشرة آلاف دولار بعد تعادله مع السد، و60 ألف دولار كإعانة سفر، بعد سفر الفريق النصراوي لمواجهة نادي العين في الإمارات بالجولة الثانية.

من ناحية أخرى، قالت تقارير إعلامية: إن روي فيتوريا مُرشح لتدريب أحد الأندية الإماراتية، خاصة فريقي الوصل أو شباب الأهلي دبي اللذين يبحثان عن مدرب ينتهي عقده بنهاية موسم 2019- 2020، وهو ما ينطبق على المدرب فيتوريا.

وكانت بعض الجماهير النصراوية طالبت بإقالة فيتوريا من تدريب العالمي، وذلك بعد التعادل مع ناديي ضمك والفتح في بداية الدور الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتُوج فيتوريا مع النصر مؤخرًا بلقب الدوري وكأس السوبر السعودي.

وفاز النصر في الجولة الـ18 على جاره نادي الشباب برباعية مقابل هدفين يوم الجمعة الماضية، في لقاء أُقيم على ملعب الملز في الرياض.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :