من المتسبب في أزمة مواليد النصر بعد مباراة السد ؟

من المتسبب في أزمة مواليد النصر بعد مباراة السد ؟

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
النصر يتعادل مع السد

المواطن – محمد سمعه

كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، النقاب عن المتسبب الرئيسي وراء أزمة المواليد التي اشتعلت بعد مباراة النصر والسد القطري أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وقال المريسل عبر حسابه في “تويتر” في تغريدة أثارت الجدل: “تخيلوا فقط أن الهلال يلاعب السد القطري وأن عبدالعزيز المريسل يذهب لإداري السد في المكس زون وأمرر له معلومة أن هناك لاعب مواليد في الهلال حتى يُقدم ناديه احتجاجًا ضد نادٍ سعودي، ماذا سيحدث، وما العقوبة التي ستصدر ضده غير شطبه إعلاميًا؟!”.

وتابع المريسل: “أعرف أن مشاركة لاعب النصر مختار علي في دوري أبطال آسيا سليمة بنسبة 100%، لكن ما هو موقف وزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد الإعلام الرياضي، من إعلامي سعودي، يتجه لإدارة السد في المكس زون بعد المباراة ليمرر له معلومة أن مختار علي لاعب مواليد؟”.

وعلّق الصحافي متعب العواد على تغريدة المريسل قائلًا: “شيء مخجل، المغرضون والخونة والهاربون من وطنيتهم وسعوديتهم، ليس لهم وجود في الإعلام الرياضي، زال الغطاء وانكشف القناع، وظهرت الحقائق جلية، هذه الأخلاق التالفة، أبرزت سلوكيات مقززة، ومقرفة للوسط الرياضي، وصولًا لمطاردة النصر، بكل الوسائل القبيحة والدنيئة لتعطيله، الضرب بحديد مطلب”.

وكانت تقارير صحافية قالت إن نادي السد بصدد تقديم احتجاج للاتحاد الآسيوي لكرة القدم احتجاجًا على مشاركة مختار علي لاعب النصر.

وعلق أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على احتجاج السد قائلًا: “جميع لاعبي النصر تم تسجيلهم في نظام التسجيل الآسيوي بطريقة نظامية وبقوة النظام”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ولن يقبل أي احتجاج ضد أهلية مشاركتهم، لأن أنظمة المسابقة ونظام فيفا منحهم أهلية التسجيل والمشاركة بصفة نظامية قانونية”.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :