موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

الساعة 2:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش السابقة في الدوري
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا الاثنين، مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

وستُقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

وسيحتضن ملعب السلام في القاهرة، مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، حيث يسعى المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر إلى تحقيق الفوز رقم 14 والوصول إلى النقطة 42 والابتعاد عن نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني بفارق عشر نقاط.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، كان الأهلي فاز يوم الخميس الماضي على نادي بيراميدز بثنائية مقابل هدف في مباراة مثيرة أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي، معقل نادي بيراميدز، حيث أحرز للنادي الأهلي كل من السنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج بينما سجل لفريق بيراميدز اللاعب علي جبر من ضربة رأسية.

ويحتل المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، المركز الأول برصيد 39 نقطة، أما نادي طلائع الجيش فيتواجد في المركز الرابع عشر برصيد خمسة عشر نقطة.

وكان نادي طلائع الجيش فاز على نادي إف سي مصر يوم الثلاثاء الماضي برباعية دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري، وذلك قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش المقرر إقامتها غدًا.

ومع إقامة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، تُقام مباراتان غدًا الاثنين وهما ” طنطا وإنبي، وادي دجلة والمصري البورسعيدي”.

جدير بالذكر أن لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش الأخير في الدوري المصري، كان انتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم مروان محسن.

وتشهد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، مشاركة اللاعب عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش ولاعب الأهلي السابق، الذي انضم للفريق العسكري على سبيل الإعارة من الأهلي، بعد فشل انتقاله لفريق الصفاقسي التونسي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :