موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي
في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي نجوم الأهلي قبل مباراة الرائد
المواطن - محمد سمعه

يحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوحدة الإماراتي غدًا الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وستنطلق مباراة الأهلي والوحدة في تمام الساعة الـ18:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في الإمارات.

وكان الأهلي تأهل إلى مرحلة دور المجموعات بعد فوزه يوم 28 يناير الماضي على نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف دون رد في الملحق الآسيوي.

يذكر أن الأهلي كان ودع دوري أبطال آسيا نسخة عام 2019 من دور ثمن النهائي على يد نادي الهلال، حيث خسر الأهلي في جدة من الهلال برباعية مقابل هدفين، وفاز الراقي في الرياض بهدف لكنه لم يكن كافيًا للتأهل لدور ربع النهائي.

وقبل إقامة مباراة الأهلي والوحدة، انتُخب عبدالإله مؤمنة رئيسًا للنادي الأهلي، أمس السبت، بالتزكية ولمدة 4 سنوات، وذلك خلفًا لأحمد الصائغ الذي تم إعفاؤه من منصبه بقرار من قبل الهيئة العامة للرياضة.

وأصبح عبدالإله مؤمنة ثامن رئيس للنادي الأهلي في آخر 4 سنوات بعد كل من: “مساعد الزويهري، أحمد المرزوقي، الأمير فهد بن خالد، الأمير تركي بن محمد العبدلله، ماجد النفيعي، عبدالله بترجي، أحمد الصائغ”.

وجاء مجلس إدارة الأهلي الجديد مكونًا من: “عبدالإله مؤمنة رئيسًا، ياسر محروس نائب الرئيس، عمر أبو العلا عضوًا، خالد الشهري عضوًا، طريف حلواني عضوًا، خالد النهاري عضوًا، ياسر علاقي عضوًا، طارق خليفة عضوًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :