موعد مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك
في الدوري المصري

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
موعد مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك في كأس مصر
المواطن - محمد سمعه

تُقام، غدًا الأحد، مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، في الجولة السابعة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019- 2020.

وستنطلق مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وستُقام مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث يسعى فريق الزمالك للفوز؛ وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 31 وتعزيز بقائه في المركز الثالث.

وقبل إقامة مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، كان نادي الزمالك فاز على فريق حرس الحدود بثنائية دون رد في مباراة أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي، حيث سجل لنادي الزمالك كل من المدافع محمود علاء واللاعب أحمد السيد زيزو.

أما النادي الإسماعيلي فكان خسر من فريق أسوان بنتيجة هدفين لهدف في الجولة السادسة عشرة، التي أُقيمت يوم الاثنين الماضي بين الفريقين، حيث سيستغل نجوم الدراويش مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة والعشرين والصعود إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

وقبل إقامة مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، كانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أعلنت عن مواجهة نادي الزمالك لفريق الترجي التونسي في مباراتي دور الثمانية، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 28 فبراير الجاري، على أن تُقام مباراة الإياب يوم السادس أو السابع من مارس المقبل.

ويحقق النادي الإسماعيلي نتائج إيجابية في البطولة العربية، حيث نجح في التأهل إلى دور نصف النهائي بالبطولة على حساب نادي الاتحاد السكندري المصري، وذلك قبل إقامة مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك.

وفي نفس يوم إقامة مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، ستُقام مباراة حرس الحدود والجونة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :