موعد مباراة التعاون والشارقة الإماراتي
في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة التعاون والشارقة الإماراتي

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
موعد مباراة التعاون والشارقة الإماراتي فريق التعاون
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي التعاون غدًا الثلاثاء لمواجهة نادي الشارقة الإماراتي، في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لمرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وستنطلق مباراة التعاون والشارقة غدًا الثلاثاء على ملعب نادي الشارقة في الإمارات، عند الساعة الـ17:55 مساءً بتوقيت المملكة.

وفي وقت سابق، تكفلت إدارة نادي التعاون بتوفير طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في مساندة الفريق الأول خلال أول مبارياته الآسيوية، وتشمل الرحلة تذكرة ذهاب وعودة، بالإضافة إلى تأمين السكن والمواصلات خلال التواجد في إمارة الشارقة، كما سيتم توفير تذاكر المواجهة الآسيوية الأولى.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم فرق الشارقة الإماراتي، بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري.

من ناحية أخرى، أعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن رفض الاتحاد الآسيوي تسجيل ثلاثة لاعبين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وتعذر ضم الثلاثي: ذعار العتيبي، سميحان النابت ومالك العبدالمنعم لقائمة الفريق في دوري أبطال آسيا 2020، وذلك لانضمامهم إلى سكري القصيم بعد رفع القائمة الأولية، والتي يسمح الاتحاد القاري بإضافة واستبدال 5 أسماء فقط.

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الرياضي الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :