موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي
في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020.

الزمالك ضد الترجي

ويلعب الزمالك ضد الترجي التونسي عند الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع، كما سبق وأعلن مسؤولو النادي الأبيض.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي اليوم، لتحقيق الفوز وتسهيل مهمته في لقاء الإياب.

ويدخل لاعبو الفريق الأبيض مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي بمعنويات مرتفعة، حيث فاز على الفريق ذاته بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل عدة أيام في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ليتوج باللقب.

وبعد فوز الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعدة أيام، تغلب على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بركلات الترجيح ليحصد لقب كأس السوبر المصري.

على الجانب الآخر، يطمح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبهم، أملًا في حسم التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال لقاء الإياب الذي سيُقام وسط جماهيرهم.

ويسعى الفريق التونسي لمواصلة التقدم والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، خاصة أنه حامل لقب النسختين الماضيتين.

ومن المقرر أن تُقام مباراة إياب دور الـ8 في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 بين الترجي التونسي والفريق الأبيض في السادس من شهر مارس المقبل.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :