موعد مباراة النصر والسد
في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر والسد

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
موعد مباراة النصر والسد لقاء النصر والسد في دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا الثلاثاء، مباراة النصر والسد القطري ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2020.

وستبدأ مباراة النصر والسد في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب” الملز” في الرياض، حيث يأمل الفريق النصراوي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول بالجولة الأولى.

وقبل إقامة مباراة النصر والسد، تعرض المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، لمأزق كبير، وذلك بسبب تأكد غياب المدافعين عبدالله مادو وعمر هوساوي عن المواجهة الآسيوية بسبب الإصابة.

ودفع فيتوريا ثمن قراره الخاطئ باستبعاد المدافع البرازيلي مايكون، من قائمة العالمي الآسيوية مفضلًا ضمّ الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي جوليانو وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وسيفكر فيتوريا في اللاعبين نايف الماس وعبدالإله العمري لتدعيم صفوفه الدفاعية، قبل مواجهة نادي السد لتعويض غياب الثنائي هوساوي ومادو.

ويتواجد النصر والسد في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم العين وسيباهان الإيراني، وسيبدأ العالمي مشواره بمواجهة الفريق القطري، ثم يحل ضيفًا على الفريق الإماراتي.

وفي وقت سابق، علّق الإعلامي عبدالكريم الخريجي على التغريدة السابقة التي كتبها الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق لإدارة نادي النصر الحالية برئاسة صفوان السويكت، وذلك بعد تراجع نتائج العالمي مؤخرًا.

وقال الخريجي في تصريحات لقناة 22 الفضائية: “تغريدة الأمير فيصل بن تركي رسالة قوية وجرس إنذار لرئيس النصر صفوان السويكت، وأيضًا غرضها تحفيز اللاعبين، ولكن التغريدة وضعت يدها على الجرح الموجود حاليًا في نادي النصر”.

وأضاف الخريجي: “هذه التغريدة تُعتبر بمثابة رسالة تحذير لإدارة النصر الحالية، لأن الفريق بالوضع الحالي لن يستمر في المنافسة على أي بطولة، والإدارة الحالية لا تستطيع التعامل بشكل جيد مع النصر”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :