ميسي يفشل في تحقيق هدفه بـ مباراة برشلونة ضد خيتافي

لقاء برشلونة ضد خيتافي

المواطن – محمد سمعه

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، في تحقيق هدفه الذي كان يطمح إليه في مباراة برشلونة ضد خيتافي التي أُقيمت بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وبحث ميسي عن الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإسباني، بفارق كبير عن أقرب مُلاحقيه الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، حيث لم يتمكن ميسي من إحراز أي أهداف بلقاء برشلونة ضد خيتافي، لتكون المباراة الرابعة على التوالي لميسي في الدوري الإسباني، التي يفشل في التسجيل فيها خلال الموسم الجاري منذ نوفمبر 2013.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد خيتافي، كان ميسي أحرز 14 هدفًا، بينما سجل الفرنسي بنزيمة 13 هدفًا.

وبعد نهاية مباراة برشلونة ضد خيتافي، ستكون الفرصة ذهبية للفرنسي بنزيمة من أجل الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإسباني، وذلك في حال نجاحه في إحراز هدفين أو ثلاثة بمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو التي تُقام اليوم الأحد بالليجا.

وأثناء إقامة مباراة برشلونة ضد خيتافي، تعرض حساب نادي برشلونة في موقع “تويتر” للاختراق من قبل شركة متخصصة في القرصنة الإلكترونية، أمس السبت.

وكتبت شركة قرصنة تُدعى Our Mine تغريدة عبر حساب برشلونة في تويتر بعد قرصنته قائلة: “أهلًا نحن شركة Our Mine، هذه المرة الثانية التي نأتي فيها هنا، لقد حسنتم النظام الأمني، ولكنه ليس الأفضل، إذا أردتم تحسين المستوى الأمني لحساباتكم، من فضلكم، تواصلوا معنا”.

وكان اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، افتتح التسجيل لـ برشلونة ضد خيتافي بالدقيقة الثالثة والثلاثين، ثم أضاف اللاعب الإسباني سيرجي روبيرتو الهدف الثاني للبارشا بالدقيقة التاسعة والثلاثين، وسجل فريق خيتافي هدفه الوحيد بالمباراة عبر اللاعب أنخل رودريغيز.

وبعد الفوز في مباراة برشلونة ضد خيتافي، أصبح رصيد البارشا 52 نقطة بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 42 نقطة بالمركز الثالث.

 


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2646218