نابولي ضد برشلونة .. البارشا يُعاني في الأدوار الإقصائية

المواطن - مروة نبيل
ميسي قبل مباراة نابولي ضد برشلونة

تنتظر الجماهير مباراة نابولي ضد برشلونة المقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برشلونة يُعاني:

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن البارشا يُعاني خلال منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة نابولي ضد برشلونة اليوم.

وأضافت أن برشلونة لم يفز في آخر 5 مباريات لعبها في ضيافة فرق إيطالية في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مرة وخسر 4 مواجهات، كما فشل في هز الشباك خلال آخر 4 زيارات من هذا النوع.

وتابعت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”: “فاز برشلونة مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات لعبها خارج أرضه في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مرتين وخسر 5 مرات”.

نابولي ضد برشلونة:

ويطمح الفريق الإيطالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة نابولي ضد برشلونة اليوم، لتحقيق الفوز وتسهيل مهمته في لقاء الإياب؛ أملًا في خطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالبارشا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة نابولي ضد برشلونة اليوم، خاصة أن يستهدف مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عدة سنوات.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2654373