نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
بعد خروج الكبار

نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا اتلتيك بيلباو
المواطن - مروة نبيل

أُقيمت، اليوم الجمعة، مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا وسط غياب الثلاثي الكبار، بعدما ودعوا المسابقة.

كأس ملك إسبانيا

وأسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو لنظيره غرناطة، فيما يلعب ريال سوسيداد فريق ميرانديس المنتمي إلى دور الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تُقام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الفترة من 12 فبراير الجاري وحتى الرابع من شهر مارس المقبل، حيث تُلعب مواجهات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميرانديس لمواصلة مفاجآته بمنافسات البطولة، والإطاحة بنظيره ريال سوسيداد، أملًا في التأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

خروج الكبار

وتُعتبر هذه المرة هي الأولى التي يغيب عنها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد عن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا منذ 17 عامًا، وأول مرة يتأهل فيها أتلتيك بلباو وريال سوسيداد سويًا إلى الدور ذاته.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره ضد ريال سوسيداد بنتيجة 4/3، فيما سقط برشلونة خارج ملعب أمام أتلتيك بلباو بهدف دون رد، ليودعا كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد قد ودع كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 بعد خسارته بهدفين لهدف ضد كولتورال ليونيسا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :