نجم Inter milan على رادار برشلونة

نجم Inter milan على رادار برشلونة

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

المواطن – محمد سمعه 

يفكر نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي Inter milan الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن نادي برشلونة مهتم وبقوة بضم لاوتارو مارتينيز من نادي Inter milan خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وكان لاوتارو مارتينيز سجل مع نادي Inter milan 16 هدفًا في 27 مباراة خلال الموسم الجاري، مما دفع برشلونة للاهتمام بالتعاقد معه.

وسيتنافس برشلونة مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي لضم مارتينيز من نادي Inter milan بالفترة المقبلة.

وتُقدر قيمة بيع مارتينيز من قبل Inter milan ما يقرب من 100 مليون يورو.

وسينتهي عقد مارتينيز مع نادي Inter milan في عام 2023، كما انضم للنيراتزوري في عام 2018، قادمًا من نادي راسينج الأرجنتيني.

نجم الإنتر يسخر من إبراهيموفيتش

وفي وقت سابق، سخر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي Inter milan ، من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان، وذلك عقب فوز الإنتر على ميلان  الأحد الماضي برباعية مقابل هدفين في الدوري الإيطالي.

وكتب لوكاكو نجم Inter milan عبر حسابه في “تويتر”: “هناك ملك جديد في المدينة”.

وجاءت تغريدة مهاجم Inter milan ساخرة من تصريح سابق لإبراهيموفيتش حيث قال بمجرد انضمامه لنادي ميلان بأنه ملك المدينة الذي عاد إليها من جديد.

وبدأت مباراة Inter milan ضد ميلان بشكل سريع، وأطلق نجم الروسونيري، هاكان تشالهانوجلو تسديدة قوية عند الدقيقة التاسعة، إلا أنها اصطدمت بالقائم، وردّ أصحاب الأرض في الدقيقة 12 من رأسية للاعب دي فري، ولكن حارس المرمى دوناروما أمسكها.

وكاد سانشيز مهاجم Inter milan أن يهز شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 19، ومرت رأسيته بجوار القائم، ليواصل الفريق الضيف سيطرته على ديربي الغضب، ورد النيراتزوري بهجمة عن طريق لوكاكو الذي أرسل الكرة للاعب فيتشينو ولكن الحارس أبعدها.

وتمكن أنتي ريبيش من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 40 ليُسجل الهدف الأول في شباك Inter milan، وعزز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تقدم الروسونيري بهدف ثانٍ عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف دون رد.

الإنتر يقلب الطاولة في الشوط الثاني

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو Inter milan وتمكن بروزوفيتش من تقليص الفارق عند الدقيقة 51 من تسديدة صاروخية، وبعد دقيقتين سجل فيتشينو الهدف الثاني.

وكاد إبراهيموفيتش أن يُسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة عند الدقيقة 68، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث لفريق Inter milan ضد ميلان عند الدقيقة 70 بكرة رأسية مميزة.

ولعب إبراهيموفيتش كرة رأسية مميزة في الدقيقة 89، إلا أنها مرت بجوار القائم، ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع لصالح Inter milan في الدقيقة 94، لتنتهي مباراة الإنتر ضد ميلان بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدفين.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :